Friday 12 August 2016

حذاء طفل قارب نمط الجوارب الكروشيه 19





+

راهب الشريط الجوارب نمط نسخة جديدة والفيديو الإصدار وتقول ماري جين Knauss: نمت بلدي أبناء وبنات الصغار (أو أحفادهم) حتى والمواليد الجدد الذين يولدون في كثير من الأحيان. أنا أستمتع الحياكة واعتقدت أن محاولة بعض من الجوارب الخاص بك قليلا / الوجه يتخبط. أنا فقط طباعة الاتجاهات للطفل الجوارب / ساندليس. ولكن لدي قلق: عدة أزرار استخدام للزينة أو الربط. إضافتها على بنود صغيرة الرضع وربما طيب، ولكن بمجرد أن يبدأ الطفل سحب قبالة الجوارب والتمسك بها في أفواههم، ويمكن أن تكون خطيرة. الشيء نفسه ينطبق على العلاقات طويلة. أنا أتفق معك. يمكن ترك الطفل دون مراقبة مع أي شيء على الإطلاق أن تكون خطرة (حتى "آمنة" لعب اطفال ورضيع). آمل الآباء ممارسة الحس السليم. ربما كنت لينة جدا من الغزل. فعلت استخدام الوزن المتوسط ​​أن أكون قد تستخدم في البطانيات. شعرت وكأني كنت أتمنى وحيد أن يكون صبي صلابة. كنت أتساءل إذا كان الذهاب على وحيد مع غرزة متعرج على ماكينة الخياطة من شأنه أن يعطي وحيد أكثر جمودا أو أكثر صلابة يشعر. لا صفقة كبيرة، وأنا أتساءل فقط. لكن نظرا لأنه للرضيع، وأنها لن تقف في منهم على أي حال. فعلوا تتحول لطيف. شكرا . هل يمكن أن تحاول ذلك! أنا أفضل لها أن تكون لينة، ونفسي. تقول أنجيلا ويلسون: أعشق أنماط لكنني أجد للحصول على الحجم الصحيح عندي أن ترتفع إلى حجم أكبر الكروشيه. اعتقد ان وزن الصوف يختلف هنا في نيوزيلندا ولكن التعديلات سهلة. حافظ على تصميم أنماط جديدة أحفاد (آباء) أحبهم. شكرا جزيلا! يمكن أن يكون ذلك، أنا سعيدة للغاية أن تذهب إليها. D: D هل من قبيل المصادفة تأخذ أوامر لصنع وبيع هذه؟ نحن نتوقع لدينا أول فتاة في عائلتنا منذ 23 عاما. ليس لدي أي فكرة عن كيفية الكروشيه .. شكرا لك. تهانينا! أنا لا أبيع الرغم من ذلك، أنا آسف! هذه متجر القيام به، على الرغم من: أنا فقط أتساءل ما هو نوع من الغزل الذي استخدمته؟ لدي بعض ولكن اعتقد انها لكبيرة أو صغيرة. هم الجوارب رائعتين قليلا لدي فتى / فتاة التوأم قريبا، وأنا على الراحة في الفراش لذلك هذا هو شيء عظيم وأنا يمكن أن تجعل لهم بينما كنت الجلوس. شكرا! اوه لا! آمل أن كل شيء على ما يرام بالنسبة لك، وهؤلاء الأطفال يتمتعون بصحة جيدة! كنت كارون ببساطة ينة. انها الصوفى تقنيا الوزن، ولكن أعتقد أنه من صبي أخف وزنا.




No comments:

Post a Comment