Tuesday 2 August 2016

فتاة سن مقاس الحذاء 5 5





+

09/08 سنة من العمر وأمبير. مقاسات الأحذية 09/08 سنة من العمر وأمبير. مقاسات الأحذية أنا لا أكتب هذا المنصب الإساءة إلى أي شخص على الإطلاق أنا مجرد لافتة جدا على ما نوع من حجم الحذاء هي 09/08 سنة من العمر عادة؟ بلدي DD هو 9 وأقدم في صفها. وقالت انها ترتدي حذاء حجم 1 وفجأة تدرك جدا أن صديقاتها اللواتي يرتدين أساسا حجم 5 و 6 الأحذية. عندما كنت في عمرها كنت في حجم صغير 12 والآن أنا شخص بالغ وأنا ما زلت فقط حجم 3. وقالت إنها تعتقد أن هناك شيء خاطئ مع قدميها بعد اعتقدت أنها كانت كبيرة بالنسبة لسنها، على الرغم من أنها طويلة جدا. ماذا تظنون يا جماعة؟ ويرجع الفضل في ذلك مسبقا لأية س س المدخلات بلدي DD هو 8 وأصغرهم في الصف لها. وهي أيضا أطول فضلا عن أنها أكثر من 140CM طويل القامة فقط. انها في حذاء حجم 3. لقد طلبت فقط لها وقالت أن لديها اكبر قدمين جنبا إلى جنب مع 1 فتاة أخرى. حجم 5-6 لا تبدو كبيرة جدا للأطفال من سن 8-9year ثو. وأود أن تفضل DD للبقاء في حجم 3 لفترة من الوقت في أقرب وقت انها سوف تكون في أحجام الكبار والتي سوف يكلفني س س ثروة صغيرة WellMy ابنه البالغ من العمر 9 سنوات في حجم الأطفال 12. أعتقد أن ابنتي حجم 10 في هذه السن، وانها ترتدي حجم 2 أو 3 الأحذية (اعتمادا على العلامة التجارية) الآن أنها في 14. عقل لكم، وأنا الوحيد حجم 1.5 نفسي، على الرغم من زوجي له أقدام كبيرة جدا (حجم 10 على ما أظن) لذلك أنا آمل أن الأطفال في نهاية المطاف في مكان ما بين. أنا آسف DD الخاص بك هو مستاء حول هذا الموضوع. أنا متأكد من قدميها على ما يرام. انها ليست شعور رائع ومثل، مختلف ومثل. بالرغم من ذلك. في الواقع، والكثير من أصدقائي DD هم حسود من قدميها الصغيرة، لا سيما صديقاتها من الرقص - انها تحصل على الكثير من يكمل على كيف أنيقة وقدميها في مسابقات الباليه أيضا. كبيرة جدا ليست بالضرورة أفضل. 5-6 لا تبدو ضخمة! هذا هو متوسط ​​كيندا للمرأة. ابنتي 7 - أقدم في صفها وتقريبا أطول وشيس حوالي 2/3 ولكنني أرى أن يكون لها أقدام ضخمة! لقد حصلت على قدم كبيرة جدا. انها الوراثة حقا ليس هو. معرف الآن بدلا كانت ابنتي قدم أصغر كما صعبة حقا للحصول على سن الأحذية المناسبة له. انها في P2 لكن الأساليب المتاحة لحجم لها هي للفتيات أقدم من ذلك بكثير - لا أذكر أنني سوف يكون على الارجح الى دفع ضريبة على حذائها قبل انها حتى الابتدائي الأيسر! الاطفال مع القدمين كبيرة جدا وربما بدأت تدخل مرحلة البلوغ. القدمين واليدين هي الأولى من نوعها في النمو، وقبل طفرة في النمو، ثم القدمين واليدين تتوقف عن النمو، في حين لا تزال بقية الجسم على النمو. سوف ابنتك اللحاق بالركب. وابنتي يكون 7 في نهاية الشهر. انها طويلة جدا (على الرغم من أنها كانت دائما) وأنا قلق من أنها قد يدخل مرحلة البلوغ في وقت مبكر جدا. انها بالفعل حجم 2 وأفترض أنها ربما لديها أكبر قدم في صفها، على الرغم من أنها واحدة من أصغر. أنا فقط حجم 4، لذلك حجم 2 يبدو ضخما لمن العمر 6yr. المشكلة مع البلوغ المبكر هو أنه غالبا ما يؤدي إلى الكبار أصغر. حتى الاطفال الذين هم طويل القامة جدا، مع أقدام كبيرة، نتيجة لذلك، غالبا ما ينتهي الأمر به إلى الأقصر على المدى الطويل. التعديل الأخير تم بواسطة أماندا ألف (71)؛ 07-11-12 الساعة 12:39.




No comments:

Post a Comment