Sunday 11 September 2016

طفل الاخفاف نمط pdf 3





+

ليل الهندي الأحمر الأخفاف من السهل نمط العظيم أرسلت بواسطة هولي على ال13 أبريل 2016 أنا أحب هذا النمط. أنا تعديله قليلا عن طريق إضافة هامش الأمامي. هذا النمط غير طريقة أسهل للاستخدام من النمط السابق اشتريت. سهلة وسريعة أرسلت بواسطة كاثي في ​​ال28 ديسمبر 2015 أحب هذا زارة التجارة قليلا. أنا تعديله عن طريق خفض هامش الجانب أقصر وإضافة هامش الأمامي. استغرق وقتا قليلا لذلك أنا تتكون زوج آخر وأخذوا 20 دقيقة فقط، البداية وحتى النهاية. بلدي DIL أحبها نمط رهيبة أرسلت بواسطة الفرح على 6TH ديسمبر 2015 هذه هي كبيرة. سوبر بسيطة جدا. 10-20 دقيقة المستهلك من قطع لخياطة نمط جيد أرسلت بواسطة Unknown في 19th يونيو 2015 سعيد مع هذا النمط! حول لضبط بضعة أشياء كما إيد ترغب في جعل هامش أسفل الوسط. نقدر أننا قد أعطيت الحق في بيع هذه بعد شراء نمط :) سوبر لطيف. أرسلت بواسطة Unknown في 22 مايو 2015 سهلة لخياطة ونمط كبيرة. لا يمكن أن تنتظر للعثور على بعض الوزن الخفيف الجلد في محاولة. جميل جدا! أرسلت بواسطة Pyper في ال15 أبريل 2015 لقد اشتريت هذا النمط بعد محاولة فاشلة ليصل حجم واحد مجانا. يعمل كبيرة! لقد جعلت من زوج واحد بالفعل (من الجلد 10٪) ووزوج آخر قطع من الجلد بنسبة 100٪! يكون على بينة من سمك المواد الخاصة بك - اذا كان سميكة جدا ومرنة من الصعب الخيط وشددت على نحو ملائم. سوبر لطيف وسهل أرسلت بواسطة LeAnn على 26th مارس 2015 هذا النمط هو السوبر سهلة! تعليمات وصور جيدة. أنا مسرور جدا مع النتيجة. قال نمط استخدام الجلود أو ما شابه ذلك ولكن كنت الدنيم (الورطات من بعض الجينز القديمة)، وأنها تحولت لطيف جدا. أنا zigzaged حواف في الداخل. هامش توترت قليلا ولكن هذا إضافة إلى كاريكاتورية للالاخفاف. أنا تخطط لجعل العديد من هذه! رائع وسهل نمط! أرسلت بواسطة كريستين Lassig في 22 مارس 2015 أنا LOV هذا النمط! انها مجرد ما كنت أبحث عنه عند البحث عن نمط الطفل mocc. لقد أنب وضعت بلادي تويست الخاصة في ذلك، وظهرت مع بعض moccs عظيم! هذا النمط الأصلي كما هو رائع جدا! أحب هذا النمط! أرسلت بواسطة نيكول في ال20 مارس 2015 لقد جعلت حوالي 12 زوجا (ولا تزال جارية) تتراوح الآن في حجم 0-3 أشهر لحجم / 4T 3T. الاتجاهات سهلة والنتائج رائعتين! من السهل جدا وجذابة أرسلت بواسطة JGray_Mom في ال14 فبراير 2015 تناسب هذه هي مثالية وفقا لحجم الرسم البياني. هم السوبر سهلة ولا تأخذ الكثير من المواد نمط سهلة كبير أرسلت بواسطة غير معروف على 9TH فبراير 2015 هذا هو نمط anadorable التي هي سهلة لمتابعة وتبدو كبيرة. شيء واحد على الرغم من أنه يعمل حقا مع حجمها الحقيقي، ولقد تقدمت pait وكانوا big - جدا أنا فقط جلد بسرعة زوج آخر. ولكن تحتاج إلى جعلها وفقا للعمر وليس حجم ملابسهم. حب حب حب أرسلت بواسطة ديجا kolean في ال13 يناير 2015 كيف أحب سريعة وسهلة هذا النمط يأتي على طول. سهلة القراءة والمتابعة. حسنا أرسلت بواسطة أماندا في ال12 يناير 2015 كنت متحمسا جدا بشأن هذا النمط بناء على الاستعراضات على مجموعة أف ب. كان من السهل بما فيه الكفاية لمتابعة ولكن أجد أنه لا يصطف على حق تماما، وأنا لا أحب الطريقة التي ننظر مع ساحة صغيرة. لقد تعديله قليلا، ولكن ابنتي لديها قدم مكتنزة، وأنها لا تعمل فقط بالنسبة لنا. Bummed أنا بحاجة إلى العثور على وظيفة مختلفة. نمط كبير أرسلت بواسطة ليز في ال12 يناير 2015 لقد قدمت بالفعل 5 أزواج من هذه الاخفاف. أنا أحب نمط لأن هناك منفصلة أنماط لكل حجم. سوبر لطيف. لم استطع العثور على جلد حقيقي في المتجر النسيج، حتى حصلت على الفينيل سميكة، وأنها كبيرة جدا. جلد صناعي! أنا أيضا زوج من الذهب من جلد الغزال القماش 0-3 الاخفاف الشهر، وأنها تحولت لينة جدا ورائعتين. بالتأكيد تستحق 5 $ !! يستحق 5 دولارات أرسلت بواسطة كيا بوتر في ال24 ديسمبر 2014 بالتأكيد شراء كبيرة. نمط من السهل متابعة وتوجيهات مروعة. لا يمكن أن تنتظر للحصول على الخياطة. جميلة. أرسلت بواسطة Unknown في ال28 نوفمبر 2014 مثالي لصنع الاخفاف قليلا. شكرا نمط كبير أرسلت بواسطة غير معروف على 26th نوفمبر 2014 سهلة لجعل وتبين لطيف جدا. سيكون لديك لاختبار على طفلي بك لمعرفة الكيفية التي تناسب على الرغم من! احب هذا! أرسلت بواسطة Unknown في 25th نوفمبر 2014 كان نمط مثالي لطيف وسهل أرسلت بواسطة Unknown في ال21 نوفمبر 2014 وكانت الاتجاهات سهلة جدا لمتابعة وتحولت الاخفاف أدليت بها كبيرة. وكان الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله بشكل مختلف جعل مربع صغير الذي يخفي elasyic أكبر. جذاب! أرسلت بواسطة جيل والتر في ال18 نوفمبر 2014 سهلة لجعل وتبين أنها لطيف جدا! عرض المشاركات 1-20 من 35 | التالى




No comments:

Post a Comment